موقع الكتروني خدمي اقتصادي سياحي اجتماعي

همسة منيف تطلق أغنية لدعم أطفال مرضى السرطان…

أطلقت المغنية همسة منيف أغنية بعنوان “عم فكر انساك” على موقع يوتيوب ضمن مبادرة “الطفولة حياة” الداعمة لأطفال مرضى السرطان في سورية عن طريق مشاهدات الجمهور لمنشورات القناة كأول طريقة تبرع مجاني وذلك بالتعاون مع شبكة وطن.

وعن المبادرة والأغنية قالت المغنية منيف في تصريح لوكالة سانا .. “دعاني المسؤول عن مبادرة (الطفولة حياة) إياد البني للمشاركة في المبادرة ولم أتردد في قبول الدعوة ودعم أطفال بلدي من مرضى السرطان من خلال صوتي والموسيقا وبدأنا التحضير لأغنية خاصة مع فريق عمل كبير”.

وتابعت منيف .. “كان علي تقديم لون غنائي جديد مع إطلالة خاصة لي كمغنية فتم اختيار أغنية عم فكر انساك من كلمات نعيم زليق والحان لؤي جرجس وتوزيع أليكس ميساكيان ورغم المسافات الكبيرة التي تفصلنا عن بعضنا كنا فريق عمل متكاملا على قلب واحد ونفذنا الأغنية بكل محبة وإخلاص للعمل ولهدف المبادرة” موضحة ان انطلاقة الأغنية كانت حصريا على قناة المبادرة وستبقى موجودة فيها طيلة فترة المبادرة كما انها بثت يوم إطلاقها على هواء إذاعة نينار اف ام بالتعاون مع شبكة وطن.

ونوهت منيف بتفاعل الجمهور مع الأغنية ومع المبادرة معربة عن رضاها بما حققته الأغنية خلال هذه الأيام القليلة من أصداء جميلة وعن تمنياتها أن تأخذ أصداء أوسع وأفضل مع الأيام القادمة وتحقق المزيد من المشاهدات لتحقق الفائدة والدعم لأطفال مرضى السرطان في سورية من خلال الموسيقا.

يشار إلى ان مبادرة الطفولة حياة انطلقت على موقع يوتيوب في الأول من شهر آذار الماضي وشارك فيها العديد من الفنانين والنجوم وحققت نجاحاً وانتشاراً جيداً عبر أعمال موسيقية تتصل بالأغنية السورية التي كان التركيز عليها كبيرا من قبل الفريق الموسيقي العامل في المبادرة.

محمد سمير طحان

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.