موقع الكتروني خدمي اقتصادي سياحي اجتماعي

محمصة زينة تُنجز خطة توسيع وتحديث شاملة وتستكمل تحضيراتها لإطلاق أصناف جديدة..

بانوراما طرطوس- عبد العزيز محسن:

أنجزت محمصة زينة خطة تحديث وتوسيع جديدة شملت معظم الأقسام الرئيسية إضافة إلى إحداث أقسام ومكاتب جديدة وتستكمل التحضيرات لإنتاج أصناف جديدة..

وأكد السيد يونس بعيتي مدير محمصة زينة أن هذه الأعمال تأتي في إطار عمليات التحديث المستمرة في المنشأة لمواكبة التطور والنمو الحاصل في العملية الانتاجية والتسويقية ولتلبية التوسع في تلبية الاحتياجات المتزايدة للأسواق في محافظة طرطوس وباقي المحافظات السورية.

وأضاف السيد بعيتي أن التحديثات شملت التوسع في المساحة الإجمالية للمنشأة التي وصلت إلى حوالي /725/ متر مربع.. وكذلك الاهتمام بالتصميم والمظهر العام الخارجي والديكور الداخلي، وإضافة أقسام ومكاتب جديدة من بينها مكتب للسكرتارية والأرشيف حيث يتضمن هذا القسم ملفات والكود الخاص بكل زبون ويتم من خلاله متابعة أي شكوى أو اقتراح أو ملاحظة لأي زبون يتعامل مع المحمصة، كما طال التحديث قسم التوزيع والمخازن حيث إحداث قسم خاص بالبيع المباشر والتوزيع الخارجي يزيد من المرونة في التعامل بين المحمصة وبين الزبائن ويلبي احتياجات وطلباتهم بصورة أسرع.. كما تم رفد أسطول سيارات التوزيع بسيارة إضافية ليصل عددها إلى ستة سيارات تقوم بإيصال منتجات زينة إلى مختلف المناطق..

أيضا من الإضافات الجديدة إعادة النظر بقسم الإنتاج سواء على صعيد المظهر العام والديكور الداخلي أو على صعيد العملية الانتاجية ذاتها حيث تم إدخال أفكار مبتكرة في طريقة “تدبيل” أصناف “اللوز والكاجو والفستق” وإدخال أنواع جديدة من التوابل المستوردة واستخدام النكهات الخاصة بالمحمصة مشيراً إلى أن المستهلك سيلمس الفرق في الأصناف الجديدة لما تتمتع به من جودة متميزة وطعم طيب ومستساغ .

كما يتم استكمال التحضيرات لإدخال أصناف جديدة ستنضم إلى عائلة أصناف زينة بعد الانتهاء من تركيب خطوط الإنتاج لهذه الأصناف مع بداية العام القادم..

وعلى صعيد الأسعار أكد السيد يونس بعيتي أن المحمصة كانت أول من بادرت إلى تخفيض الأسعار بعد انخفاض سعر صرف الدولار وقريباً سيتم الإعلان عن تخفيضات جديدة…مضيفاً أن المحمصة مستمرة  بتقديم العوض الخاصة في المناسبات حيث يتم التحضير لطرح عروض خاصة بأعياد الميلاد ورأس السنة تتميز بالجودة والأسعار المناسبة..

يشار أخيراً أن محمصة زينة تنتج /69/ صنف من الموالح والمكسرات والمتممات الغذائية وقد احتفلت مؤخراً بمرور سبع سنوات على انطلاقتها في محافظة طرطوس..

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.