موقع الكتروني خدمي اقتصادي سياحي اجتماعي

وزارة النقل تفوز باستفتاء موقع بانوراما طرطوس كأفضل وزارة للعام 2017

بانوراما طرطوس- عبد العزيز محسن:

فازت وزارة النقل باستفتاء الرأي الذي أجراه موقع بانوراما طرطوس على متابعيه مؤخراً حول أفضل أداء لوزارة خلال العام 2017..

والحقيقة أن وزارة النقل والسيد الوزير المهندس علي حمود يستحقان فعلاً هذه النتيجة والتي تعبر عن الرضا بشكل عام عن الأعمال والإنجازات التي تحققت سواء على صعيد عمل الوزارة الأساسي أو على صعيد المهام والأعمال الذي قام السيد الوزير بصفته رئيس للجنة الوزارية الخاصة بمحافظة طرطوس..

فعلى صعيد عمل الوزارة الأساسي نشير إلى الإجماع على أهمية الإنجازات التي تحققت على صعيد إعادة تفعيل قطاعات النقل بمختلف انواعها (الجوي-البحري- والبري السككي والطرقي ) والتي كانت شبه متوقفة بسبب ظروف وتداعيات الحرب الإرهابية والحصار الدولي والعقوبات الظالمة المفوضة على بلدنا.. وقد كان العام 2017 هو عام استعادة الحياة لشرايين النقل وإعادة ضخ الحياة فيها من جديد والتي تعتبر الحامل الرئيسي لحركة النمو الاقتصادي والمحرض الأساسي لتنشيط الحياة الصناعية والتجارية والزراعية والسياحية … وغيرها.

وإضافة إلى ما سبق كان للسيد الوزير المهندس علي حمود دوراً في غاية الأهمية كرئيس للجنة الوزارية الخاصة بمحافظة طرطوس والتي تضم في عضويتها وزير النفط المهندس علي غانم ومحافظ طرطوس المحامي صفوان أبو سعدى حيث قطعت اللجنة أشواط مهمة على صعيد متابعة استكمال مشاريع المحافظة التي كانت متعثرة ووصلت حالياً الى نسب تنفيذ جيدة وبعضها وضع في الخدمة فعلياً إضافة إلى أعمال ومشاريع خدمية وتنموية جديدة أخرى تمت المباشرة فيها مؤخراً.. مع الإشارة إلى الصدى الإيجابي والمردودية العالية للزيارات المكثفة التي يقوم بها السيد الوزير إلى محافظة طرطوس لمتابعة تنفيذ ما تم الاتفاق عليه في مصفوفة العمل التي أقرتها الحكومة بعد زيارة المهندس عماد خميس الأولى في نيسان من العام الماضي..

نبارك لوزارة النقل وللسيد الوزير علي حمود حصولهما على ثقة المواطن وبالتأكيد هذه الثقة هي البوصلة التي تشير إلى أننا في الاتجاه الصحيح..  

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.