موقع الكتروني خدمي اقتصادي سياحي اجتماعي

افتتاح فندق روزماري دريكيش .

بانوراما طرطوس:

بحضور المهندس علي حمود وزير النقل رئيس لجنة المتابعة الوزارية الخاصة بطرطوس والمهندس بشير يازجي وزير الساحة والمهندس حسين مخلوف وزير الإدارة المحلية زالمهندس علي غانم وزير النفط والسيد محافظ طرطوس وامين فرع الحزب تم اليوم افتتاح فندق روزماري دريكيش ، وذلك بعد انتهاء الشركة السورية للنقل و السياحة إنجاز كافة أعمال التأهيل والإكساء.

وأوضح وزير السياحة المهندس بشر يازجي في تصريح صحفي بأن إعادة افتتاح الفندق يأتي في إطار الاهتمام والدعم الحكومي للسياحة في المنطقة بشكل عام لافتا إلى أن إقلاع المنشأة بدأ بنشاط من الوحدة الإدارية وبدعم حكومي معتبرا أن هذا الإنجاز رسالة موجهة للقائمين على الوحدات الإدارية السياحية للبدء بالتعاون مع مديريات السياحة المعنية للبدء بإعادة الخدمات السياحية اللائقة في كل الوحدات الإدارية السياحية.

وأشار المهندس يازجي إلى أن إعادة افتتاح المنشأة ستوفر أماكن ارتياد جيدة بسوية أربع نجوم وبأسعار نجمتين فقط لافتا إلى البدء بإعداد دفتر شروط لإدارة واستثمار مغارة بيت الوادي وفق أسس علمية وعالمية والاستعداد لإقامة أنشطة خاصة بموقع جبل النبي متى ومسار سياحة بيئية ومتنزهات سياحية إضافة إلى وجود خطة لتنظيم المتنزهات في موقع عين الدلبة.

وأكد المهندس حمود أن الهدف من زيارة الوفد الحكومي الاطلاع على واقع المشاريع والعمل على إعادة مدينة الدريكيش إلى تاريخها السياحي وما تملكه من مقومات مهمة للسياحة من مغاور وكهوف ومياه عذبة صالحة للاستشفاء.

وأوضح الوزير حمود أن الدعم الحكومي لمقومات السياحة تتركز في إنشاء وإعادة تاهيل بعض الطرق في المدينة والعمل على إنشاء مدرسة فندقية وإعادة تأهيل فندق الدريكيش إضافة إلى رصد الاعتمادات اللازمة لإنشاء المناطق الصناعية.

كما تفقد الوفد الوزاري واقع العمل في المدرسة الفندقية في منطقة دريكيش وأكد وزيرالسياحة على استخدام المناهج الحديثة التفاعلية والتكنولوجيا واللغات والتدريب والتأهيل المستمر وتحسين مستوى الأداء .

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.