إطلاق برومو المسلسل السوري (هوا أصفر)

أطلقت شركة “كت” للإنتاج الفني والتوزيع البرومو الترويجي لمسلسل “هوا أصفر” من تأليف علي وجيه ويامن الحجلى وإخراج أحمد إبراهيم أحمد.

العمل الذي بات جاهزاً للتسويق تم تصويره بين دمشق وبيروت حيث يتخذ المسلسل من هاتين المدينتين مسرحاً لأحداثه المشوقة بما يحمل اجتماعهما في فضاء حكائي واحد من رمزية ليكون “الهوا الأصفر” كناية عن حال المنطقة ككل كما للهوى نصيب في العمل من خلال صراع الحب كي يبقى نقيا بعيداً عن محاولات التشويه والوأد.

ويخوض أبطال العمل دوامة من الصراعات المحتدمة وسط مناخ اجتماعي يعاني الكثير من المشكلات حيث يختنق الحب دون بلوغ المشتهى مع تصوير محاولات للوصول إلى مساحة قصيرة من الحياة إلى جانب الحبيب مع طموحات بولوج إلى مستقبل نظيف بعيداً عن الأحقاد والإحساس بثقل الخيانة.

يشارك في بطولة “هوا أصفر” كل من الفنانين سلاف فواخرجي ويوسف الخال ووائل شرف ويامن الحجلي وعبد الهادي الصباغ وحلا رجب وجوي خوري وفادي إبراهيم وندين تحسين بيك ويزن خليل وتيسير إدريس ومهدي فخر الدين وراشيل نخول ورامز أسود وجلال شموط ومجدي مشموشي وحسان مراد ومرح جبر وجمال قبش وأيمن بهنسي وعلاء قاسم ومابيل سويد وفائق عرقسوسي وانطوانيت نجيب وأسامة المصري وإيلي شالوحي وممثلون آخرون من سورية ولبنان.

محمد سمير طحان

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.