(نادي جرحى الجيش) في طرطوس.. اخوة يتشاركون حب الوطن والحياة

طرطوس- غرام محمد:

لم تعد حياة الجريح هلال خليل كما كانت قبل انتسابه لنادي جرحى الجيش العربي السوري بطرطوس اذ اسس لنفسه اسرتين الاولى تضم رفاق السلاح والثانية الحبيبة التي تكمل معه رحلة الحياة.

هلال الجريح من أهالي مدينة القدموس أصابته يد الإرهاب فتسببت ببتر ساقه يروي لنشرة سانا (سياحة ومجتمع) تفاصيل اول لقاء جمعه مع عدد من الجرحى خلال رحلة نظمها نادي الجرحى كان لها الاثر الايجابي الكبير في تحسين وضعه النفسي وتقديم الدعم المعنوي له للاستمرار بالحياة بالرغم من كل الصعوبات مؤكدا أنه تعرف خلالها الى جريح له نفس الاصابة تبادلا الالم والامل معا كما التقى الفتاة التي احبها وهي مرافقة احد الجرحى وتزوجا ليكملا معا مسيرة الحياة.

ويتشابه محمد العجي مع هلال بالجرح حيث بترت ساقه اليسرى فكانت دعوة نادي الجرحى له بمثابة باب امل التقى من خلاله اناسا يبادلونه الحب والمودة ويشاركون معه في نشاطات تبث الامل بغد أفضل.

هلال ومحمد وغيرهما من الجرحى من ابناء طرطوس انضموا للنادي الذي اسسه الجريح سامي ملحم في محاولة منه لاعادة بث روح الامل والتفاوءل بالحياة في نفوس هؤلاء الابطال ويسعى حاليا لاشهاره وتسجيله جمعية رسمية لدى وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

ويوضح ملحم أن الظروف الصعبة التي مر بها خلال فترة علاجه دفعته للتفكير بطريقة تمكن غيره من الجرحى ممن لديهم نفس الحالة من العودة للحياة والخروج إلى الطبيعة وعدم الاستسلام للمرض.

بانوراما طرطوس- سانا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.