موقع الكتروني خدمي اقتصادي سياحي اجتماعي

حربا : ” الحرب تدمر البشر …لكن لن ولم تنال من علمنا وعملنا و العطاء لأبناءنا “

بانوراما طرطوس- ريم عبد اللطيف:
تمجيداً لأعياد آذار يعود ألق المسرح المدرسي مع طلابه المتميزين والفرق الراقصة و المسرحية التي قدمت أجمل عروضها اليوم ضمن نشاطها الشهري على مسرح المركز الثقافي في طرطوس .
حيث قدمت دائرة المسارح والموسيقا والأنشطة الفنية في تربية طرطوس الساعة الرابعة ظهرا يوم الأحد 11-3-2018 نشاطاً فنيا متنوعاً .
و قد افتتح النشاط بمعرضه الفني بمشاركة الرفيقة ندى علي عضو قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي – مكتب التربية والطلائع الفرعي و مدير التربية في طرطوس السيد عبد الكريم عزت حربا و ضم المعرض رسوماً ولوحات فنية وأعمال يدوية لمكلفي قسم الفنون الجميلة مع طلابهم . ورافق المعرض الفني عزف موسيقي للطالبة الفنانة نينار دلا.
و على خشبة المسرح قدِّم الكورال الموسيقي و لوحات غنائية هادفة و أغانٍ وطنية من تدريب الموسيقية الأنسة شذى طعمة والآنسة ليال ديب.
كما تم تقديم عرض راقص من تدريب الأنسة سراب خليل
ومن ثم اختتم النشاط الفني بعرض مسرحي من تدريب الاستاذ دانيال الخطيب.
وأثنت الرفيقة علي على أداء جميع الطلاب في محافظة طرطوس و على جهود التربية في رعاية مواهب الطلاب بكافة المجالات .و إننا فخورين في محافظتنا بهذه المواهب النيرة و المصممة على التعلم و التعليم بكل الاختصاصات و علينا أن نقدم لهم الدعم دائما ليكملوا طريقهم بسلام .
و شكر مدير التربية الطلاب والكوادر التربوية على جهودهم بكلمة قال فيها ( الحرب تدمر الحجر …ولكن لم و لن تنال من علمنا وعملنا وواجب علينا الاهتمام بطلابنا الذين هم جيل المستقبل و هذه الأعمال خير دليل على إنجازاتهم الفكرية و العلمية و النفسية و علينا جميعاً أن نستمر بالعطاء )
شارك في الحضور عدد من رؤوساء الدوائر في التربية ومدرسي الموسيقا والفنون و حشد جماهيري كبير من المجتمع الأهلي والمحلي وأطفال المدارس في المحافظة .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.