موقع الكتروني خدمي اقتصادي سياحي اجتماعي

انعقاد اجتماع الهيئة العامة الثاني للفريق الديني الشبابي..د. السيد: التأكيد على مكانة العمل التطوعي لدى الفريق

بانوراما طرطوس:

عقد الفريق الديني الشبابي اجتماع الهيئة العامة الثاني صباح اليوم في مركز إرشاد وذلك بحضور وزير الأوقاف الشيخ الدكتور محمد عبد الستار السيد الذي أكد على مكانة العمل التطوعي لدى الفريق والمكانة التي أولاها الإسلام للشباب باعتبارهم حاضر ومستقبل الأمة .

واستعرض مدير الفريق الديني الشبابي الشيخ المهندس عبد الله السيد الإنجازات التي حققها الفريق خلال الفترة السابقة مشيراً إلى عقد عدة ملتقيات حوارية ومجموعة من الإصدارات المكتوبة والمرئية والتي تشكل نمطا جديداً في الإعلام الديني.

وكان ضيف الشرف لهذا الاجتماع الإعلامي الأستاذ نزار الفرا الذي أشار في كلمة له على أهمية مبادرات الفريق الديني الشبابي والتي تنطلق من الجامعات وتحاور جيل الشباب بالعقل والفكر المنير.

كما كانت هناك كلمة لمجمع الشيخ أحمد كفتارو ألقاها فضيلة الشيخ محمد شريف الصواف أكد فيها على أهمية دور الجامعات والمعاهد والمدارس الشرعية التي تقدم الإسلام الصحيح كما انزله الله تعالى واعتبر منجزات الفريق الديني الشبابي رافداً مهماً في إنجاز تطوير الخطاب الديني المعاصر”.

وكلمة لمجمع الفتح الإسلامي ألقاها فضيلة الشيخ علاء الدين فرفور.. أكد الشيخ علاء الدين فرفور أهمية دور الفريق والمؤسسة الدينية في وأد الفتنة والتأكيد على تعزيز الإسلام للديمقراطية والشورى واختلاف المذاهب الفكرية في مقابل وحدة الأصل وهذا الأمر دليل ثراء وتنوع الإسلام الصحيح.

مجلس جديد:

وفي وقت لاحق جرت انتخابات لاختيار أعضاء المجلس المركزي لفريق الديني الشبابي بدورته الثانية حيث فاز كل من:

الشيخ: عبد الله السيد.
الشيخ: سدير يوسف.
الشيخ: أنس زريع.
الآنسة: خديجة الحموي.
الشيخ: صالح مطر.
الشيخ: نجدو العلي.
الشيخ: مؤمن عدي.
الآنسة: ريم الساعي.
الشيخ: ساىي الزهراوي.
الشيخ: مصطفى دهان.
الشيخ: عبد الله اسماعيل.
الشيخ: علي عبد الكريم.
الشيخ: محمد يسار خورشيد.
الشيخ: علي رمضان.
الآنسة: رنيم زيدان.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.