اجتماع تحضيري لمجموعة الأصدقاء (الملتقى الوطني التطوعي ) لإطلاق نشاطاتها الخيرية خلال شهر رمضان المبارك

بانوراما طرطوس- أحلام الغباري:

خلونا نبلش من نفسنا من ناس يلي حولينا لنرسم ل الوطن ويلي في كل الخير ..
عقدت مجموعة الأصدقاء (الملتقى الوطني التطوعي )اجتماعا تناولت فيه التحضيرات لشهر رمضان وأعداد برنامج يتضمن توزيع (السلات الغذائية وثياب العيد واحتياجات عوائل الايتام).
والمجموعة وأفرادها لم يكونوا يوما ما بعيدين عن ظروف وطنهم بل كانوا جزء فعال في مواجهتها واستبدال حروف الحرب ووجعها بحروف الحب والصبر
فتقرأ في وجهن مئات القصص والحكاية التي مزجوا بين سطورها الموجعة ،الأمل والتفائل
نعم أنهم أمهات سوريات لطالما رسموا صورة
الأم الحقيقية التي تستحقها أمنا سورية
اجتمعوا من كل الطوائف ومن اكثر من محافظة ليساندوا بعضهن وينشروا ثقافة الخير من قلوبهن دون أن ينتظروا دعم احد بل اعتمدوا على انفسهن في تقديم المساعدات الانسانية ل من حولهم بكل حب دون اي ترد او اي تقصير وانه واجب كل ام سوية ايمانا منهن ان من يصنع الابتسامة والخير يحصد المحبة .
نساء سوريات بأمتياز لم يقفل بابهم امام كل سأل ،ليكون خلف هذا الباب مجموعة نساء تنشر ثقافة الخير والمساندة والأعمال التطوعية بكل معنى الكلمة
لم يتخلوا عن بعضهم ولا عن من ارادهم وضمن أمكانيتهم يصنعون اسطورة الحب،العطاء جميل لكن ما أعظمك ايها العطاء عندما يكون من قلب ام منحت اقصى ما تملك واكثر.
تحية لمجموعة الأصدقاء المؤلفة من السيدات:
(صباح أحمد- نجاح يونس -بتول بشاني-نوال شما-نوال إبراهيم -إبتسام الخطيب -رباب الخوجة- هدى حمصية- رجاء عمار-سهيلة شما- ملك معلا-راغدة سليمان رويدة سلامة-هند أحمد).

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.