موقع الكتروني خدمي اقتصادي سياحي اجتماعي

شركة تنوير.. ريادة احترافية في عالم الأعمال والخدمات في سورية

بانوراما طرطوس:

تتمتع شركة تنوير بمكانة مرموقة وسمعة طيبة داخل وخارج سورية نظراً للأعمال والخدمات التي تقوم بها في مجالات عملها ومن بينها تقديم المنح الدراسية وخدمات السياحة حول العالم واكتسبت بذلك الثقة والمصداقية بجدارة، وساهمت بنفس الوقت في رسم صورة إيجابية لسورية في الدول التي تتعامل معها حول العالم..

تمارس شركة تنوير أعمالها ونشاطاتها وفق تراخيص واعتمادات نظامية من الدوائر الرسمية السورية وتعمل وفق معايير الجودة العالمية ولكن برؤية وخبرات محلية اكتسبتها من خلال سنوات عملها الطويلة في مجالات التقديم للمنح الدراسية وتأمين الفيزا وفرص العمل وكذلك في رعاية أنشطة المنظمات والجمعيات الأهلية والمحلية الفاعلة في المجتمع مثل jca وسلام يا طبيعة وكذلك المساهمة في الحملات البيئية والتطوعية ودعم حملات الدعم لذوي الاحتياجات الخاصة .

الجودة أولاً..

تحرص تنوير على الجودة العالية في أعمالها وهي سبب من أسباب النجاح فهي حاصلة على شهادة الآيزو العالمية وتعتمد المعايير العالمية في كافة المجالات والمعاملات والخدمات والعقود المرتبطة فيها… ولذلك لا يمكن أن تضحي الشركة بالجودة بمقابل تقديم خدمة عادية بمقابل سعر منخفض.. فالأسعار ترتبط بالجودة وبالخدمة الذهبية ارتباطاً وثيقاً وهذا ما يميز تنوير عن باقي الشركات العاملة في هذا المجال.. وبالإمكان  التماس الفرق من خلال التجربة ومن خلال المقارنة ويمكن أن يعزز هذا القول شهادات الشكر التي تصل إلى الشركة من الزبائن يومياً وبأعداد كبيرة، فالعلاقة لا تنتهي بمجرد تقديم الخدمة وإنما تستمر هذه العلاقة الطيبة إلى ما بعد انتهاء الخدمة وخصوصا ان هناك خدمات إضافية يمكن تقديمها في مراحل لاحقة مثل متابعة أوضاع الطلاب بعد الوصول والتسجيل في الجامعات وغالباً ما يتم التواصل مع الأهل في حالات انقطاع أبنائهم عن الدوام وما إلى ذلك من أمور تهم الطالب في مراحل دراسته..

حول العالم..

تتعامل شركة تنوير مع مؤسسات تعليمية عالمية ذات مكانة مرموقة وسمعة طيبة مثل جامعة اوكسفورد وجامعات في المانيا وماليزيا والتشيك ولبنان وروسيا والصين والهند واسبانيا وغيرها من الدول حول العالم وهي على تواصل دائم مع آخر مستجدات التعليم العالي والاختصاصات المتقدمة في الجامعات ومراكز البحوث العالمية لتضع حصيلة خبرتها وتطورها في خدمة المواطن السوري المتطلع إلى متابعة تحصيله العلمي خارج سورية..

ولا تقتصر خدمات الشركة على السياحة او التعليم بل يتعدى ذلك لتكون حلول متكاملة للسفر حول العالم بما فيها الإقامة والجنسية والاستثمار والعلاج الطبي والاستيراد والتصدير.. وغيرها.

بيئة العمل..

وفيما يتعلق ببيئة العمل داخل الشركة فيشار إلى أن الموظف لدى الشركة يحظى بالكثير من المزايا فإضافة إلى الشعور بالأمان والاستقرار يحصل على تأمين صحي شامل وتأمينات اجتماعية وبأوقات مخصصة للترفيه وبأوقات محددة للوجبات خلال ساعات الدوام وكذلك باستراحات خاصة.. كما لدى الموظفين حسابات مصرفية وهناك برامج لرحلات ترفيهية داخل وخارج المحافظة.. إضافة إلى دعم الحياة الاجتماعية والدراسية والشخصية للموظفين ليكونوا ناجحين على مستوى عالي، وهناك العديد من الدورات المتخصصة التي يتبعها الموظفون داخل وخارج الشركة لتعزيز الخبرات واكتساب المهارات والاطلاع على الجديد في مختلف المجالات. وتستخدم الشركة احدث انواع التكنولوجيا بما فيها اجزة الحواسيب من ماركة “ابل” وأحدث أنواع الهواتف المحمولة والأجهزة الذكية..

نقل الصورة الحضارية..

 كما وتساهم الشركة في نقل صورة حضارية من المجتمع السوري إلى جميع البلدان التي تتعامل معها الشركة حول العالم من خلال التعريف بالبلد ونقل صورة حضارية عن طريق مقابلات شخصية او مصورة وهذا يسهم في تعزيز فرص دخول استثمارات وخبرات أجنبية إلى البلد بعد اطلاعهم على ما تقدمه الشركة من عروض وبرامج وحلول متكاملة للكثير من المجالات التي تعمل فيها….

بناء جيل متمكن..

تعمل الشركة على إعداد جيل جديد أكثر قوة من الناحية العلمية وبخبرات أجنبية ويكون مهيأ للمساهمة في مرحلة إعادة النهضة والإعمار حيث تسهم المنح والدراسات التي يتلقاها الطلاب السوريين في الخارج في اكتساب علوم وخبرات رفيعة المستوى يحتاجها البلد في إبراز الوجه المشرق لسورية وبإعادة بناء مقدراتها..

نبذة عن الشركة…

أنشأت شركة تنوير في أواخر العام 2011 لتكون رديفا أساسيا للناجحين في قطاعات الأعمال في سورية , حيث انتهجت الشركة خطط عمل إستراتيجية تهدف إلى دعم تطور الشركات من مشتركيها منتهجة سياسة المنفعة المتبادلة مع المشتركين وتلبية الاحتياجات بأقل التكاليف الممكنة و بأقل الجهود وبجودة و كفاءة عالية متميزة بخدمتها و رعايتها لمشتركيها و أسلوبها العصري المنهجي في ابتكار الحلول و تنفيذها مؤمنة بقيم و قناعات تصب أولا و أخرا في مصلحة العميل محققة أقصى درجات الاهتمام و التقدير .

تمتلك شركة تنوير الرؤية و الرسالة الواضحة لأهدافها و نشاطاتها و تسعى من خلال تقديمها حزمة متكاملة من الخدمات و المنتجات إلى تسهيل انجاز الإعمال لدى عملاءها بأفضل النتائج و تقف معهم يدا بيد ليحققوا التميز و الربحية العالية و الإتقان و الإبداع في العمل معتمدة على فريق من المحترفين المهتمين بعملائها و المجتهدين لتحقيق أعلى درجات الرضا و تؤمن شركة تنوير من خلال برنامجها الشامل لدعم الأعمال بقدرتها و قدرة عملائها على النهوض بالقطاعات الصناعية و التجارية و الخدمية في سورية إلى أرقى المستويات و انفعها للمجتمع .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.