أطفال موهوبون في حفل “نجومك بالعالي يا سورية”

تلألأت ثلاث عشرة موهبة غنائية من أطفال سورية في حفل “نجومك بالعالي يا سورية” الذي أقامته مؤسسة الفينيق السوري مساء أمس الخميس على مسرح قصر المؤتمرات بمرافقة فرقة قصيد الموسيقية بقيادة كمال سكيكر.

وأدى الأطفال النجوم ثلاث عشرة أغنية من أصعب الأغاني العربية من عدة ألوان منها الطربي والشعبي والرومنسي ما أشاع أجواء من الحماس لدى الجمهور الذي حضر الحفل حيث تفاعل مع أداء الأطفال العفوي والجميل بالغناء معهم والتصفيق الحار لهم.

وأدى كل من أبي الفارس “الأطلال” ويائيل القاسم “شآم” ويمان قصار “هيمتني” وجيسيكا غربي “وصفولي الصبر” وتاج قسام “قولي عملك ايه قلبي” وتيم الحلبي “طير الحرية” وزياد أمونه “حبيبي يسعد أوقاته” وطه محسن “حبك كتر كتير” وحيدرة الدويري “مضناك جفاه مرقده” وكمي غرز الدين “عزك يا دار انكتب” ونينار دلا “مستنياك” وزين عمار “كل القصايد” وياسر بكر “دبنا ع غيابك”.

الفنان عارف الطويل رئيس مؤسسة الفينيق السوري قال في تصريح لوكالة سانا: إن هؤلاء الأطفال هم ثروة فنية وابداعية لسورية وستكون لهم مكانة كبيرة في الفن العربي ومن واجبنا رعايتهم وتشجيعهم وتكريمهم.

الأطفال المشاركون في الحفل الذين تم تكريمهم من الجهة المنظمة عبروا عن سعادتهم بهذه الفعالية التي جمعتهم مع بعضهم على أرض وطنهم سورية ليغنوا للجمهور السوري الذي أحب أصواتهم ودعمهم في مشوارهم ببرنامج المواهب الغنائية للصغار “ذا فويس كيدز” وكلهم أمل بمستقبل يحمل الفرح والخير لهم ولأطفال سورية.

الحفل الذي قدمته الفنانة القديرة سلمى المصري شارك فيه المغني الشاب حازم الشريف الذي أدى عدداً من أغانيه الخاصة كضيف شرف على الأمسية.

حضر الحفل وزيرا السياحة والشؤون الاجتماعية والعمل وحشد من أهالي الأطفال المشاركين والفنانين والإعلاميين والمهتمين بالشأن الفني وشؤون الشباب والأطفال.

محمد سمير طحان

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.