حفل تأبيني للشهيد البطل محسن أحمد شدود..

بانوراما طرطوس:

برعاية أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق الدكتور محمد حسين أقام مجلس بلدية بيت كمونة بالتعاون مع الفرقة الحزبية حفل تأبيني للشهيد البطل محسن أحمد شدود بمناسبة مرور أربعين يوماً على استشهاده وذلك تقديراً ووفاءً لروحه الطاهرة ولأرواح شهدائنا الأبرار..

وحضر الحفل عضو قيادة فرع الحزب الرفيق سمير خضر ممثلاً عن الرفيق أمين الفرع والسيد علي بلال نائب رئيس المكتب التنفيذي لمحافظة طرطوس وأمين شعبة المنطقة الثانية الرفيق علي شعبان والرفيق مازن رمضان امين شعبة المدينة الثانية والأستاذ نزار غانم عضو مجلس محافظة طرطوس والشيخ احمد بلال امين سر جمعية الشيخ صالح العلي وعدد من ضباط الجيش والقوى الأمنية ورئيس مجلس بلدية بيت كمونة المهندس محمود عليان والمهندس حسن موسى مدير السورية للشبكات بطرطوس وامين الفرقة الحزبية في بيت كمونة الرفيق محمود وسوف وأمين فرقة العنابية الرفيق علي ابراهيم وعدد من اعضاء مجلس بلدية بيت كمونة والسيد ابراهيم مصطفى منظم الحفل ومخاتير القرى التابعة للبلدية وعدد من ذوي شهداء قرية دحباش ومن قطاع البلدية ..

وبدأ الحفل بالوقوف دقيقة صمت اجلالاً وتقديراً لأرواح شهدائنا الأبرار ومن ثم عزف النشيد العربي السوري..

وألقى الرفيق علي شعبان أمين شعبة المنطقة الثانية  كلمة حزب البعث العربي الاشتراكي تحدث فيها عن عظمة الشهادة وبما وصفهم القائد المؤسس حافظ الاسد بأنهم أكرم من في الدنيا وانبل بني البشر فالشهداء ليسوا بحاجة الى من يكرمهم فنحن جميعا نتكرم بهم لأن من أعطاه الله سبحانه وتعالى إسماً من أسمائه الحسنى ليس بحاجة الى تكريم ومدح فأول من كرم الشهداء القائد المؤسس واليوم يكرمهم الرفيق الأمين القطري للحزب السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد وهو من قال لا خوف على المستقبل لأننا مع الشعب ولأننا مع الحق ولأننا مع الله والله مع الشعب..

وألقى رئيس مجلس بلدية بيت كمونة المهندس محمود عليان كلمة رحب خلالها  بالحضور وذوي الشهيد وتحدث عن مناقب الشهيد البطل ومزاياه شاكراً كل من لبى الدعوة لحضور هذا الحفل وكل من ساهم في التنظيم والتكريم..

ثم القى الشيخ أحمد بلال كلمة تحدث فيها عن تضحيات شهداء قرية دحباش ابتداءً من الشهيد الأول للقرية البطل محمد اسكندر قباع وانتهاءً بآخر الشهداء الشهيد محسن أحمد شدود مستذكراً معاني الشهادة ومكانتها..

أما كلمة ذوي الشهيد فألقتها السيدة دارين يوسف تحدثت فيها عن مناقب الشهيد وبطولاته وشكرت جميع من ساهم في إقامة هذا الحفل التأبيني والتكريمي من قيادة فرع الحزب واللجنة المنظمة..

وفي كلمة ارتجالية لوالد الشهيد أحمد شدود شكر فيها كل من وقف الى جانبهم وواساهم وساهم في انجاز حفل التكريم..

كما تم خلال الحفل القاء مجموعة من القصائد الوطنية للشاعر محمد يونس خضر من بينها قصيدة تمجد الشهيد البطل محسن شدود..

بعد ذلك جرى تكريم ذوي الشهيد وتقديم شهادة تقدير باسم الرفيق امين فرع الحزب مع تكريم مادي.. واختتم الحفل بالنشيد الوطني..

الرحمة والخلود لروح الشهيد البطل ولجميع شهدائنا الأبرار..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.