موقع الكتروني خدمي اقتصادي سياحي اجتماعي

افتتاح مهرجان التسوق العائلي (صنع في سورية) في طرطوس بمشاركة /125/ شركة

بانوراما طرطوس:

انطلقت مساء اليوم السبت في الصالة الرياضية بطرطوس الدورة (75) لمهرجان التسوق الشهري العائلي (صنع في سورية)  الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها..

ويتضمن المهرجان تشكيلة واسعة من المواد والسلع الاستهلاكية وجميع ما تحتاجها الأسرة بعروض خاصة وتخفيضات تصل إلى 50 % على بعض السلع المعروضة..

وأكد السيد هيثم عاصي عضو قيادة فرع الحزب بطرطوس في تصريح صحفي خلال الافتتاح أن وجود هذا الكم الكبير من الشركات تحت سقف واحد من شأنه إيجاد جو من المنافسة لتقديم الأفضل والأنسب على صعيد المنتجات ذات الجودة العالية والسعر المناسب وهذا هو إحدى أهداف المهرجان ضمن سياسة التدخل الإيجابي في الأسواق مشيراً في الوقت ذاته إلى ضرورة دعم المنتج الوطني والصناعة المحلية التي لا تقل جودة عن الصناعة الاجنبية في الكثير من السلع الاستهلاكية..

وقال السيد طلال قلعه جي عضو مكتب غرفة صناعة دمشق وريفها أن الدورة الحالية من المهرجان تتميز بحجم المشاركة والتي تصل الى /125/ شركة صناعية من مختلف المحافظات السورية (دمشق- ريف دمشق- حلب- اللاذقية- حماة- السويداء بالإضافة إلى مشاركة عدد من الشركات من محافظة طرطوس مما يشير الى نمو واضح للصناعة في هذه المحافظة.. وأشار قلعه جي أن الغرفة حريصة على تغطية جميع المحافظات حيث أقيم المهرجان في معظم المحافظات بعد ان أعاد الجيش العربي السوري البطل الأمان إليها ولذلك تأخر موعد إقامة المهرجان في محافظة طرطوس.. واعتبر قلعه جي ان الصناعة السورية قطعت أشواط كبيرة على طريق التعافي والعودة إلى أفضل ما كانت عليه قبل الحرب بفضل إصرار وتصميم الصناعي السوري وبفضل الدعم الذي تقدمه الحكومة وكذلك بفضل الثقة التي يبديها المواطن والمستهلك بالمنتج الوطني.

وأكد السيد علي سليمان مدير فرع السورية للتجارة أن المؤسسة حريصة على الاستمرار في التواجد في مهرجان التسوق كونه ملتقى لأهم الشركات الصناعية المحلية منوهاً أن معروضات المؤسسة تتركز على المنتجات التي يتم تصنيعها من قبل وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك ومن السورية للتجارة إضافة إلى بعض السلع والمنتجات التي تلاقي إقبال من زوار المهرجان.. وأشار سليمان إلى وجود نماذج للسجاد والموكيت مع اقتراب فصل الشتاء مع العلم أن المؤسسة تقيم حالياً مهرجان متخصص بالسجاد والحرامات ووسائل التدفئة في الصالة الاستهلاكية بمنطقة الرمل حيث يشهد المهرجان عروض متنوعة وتخفيضات وكذلك إمكانية التقسيط للعاملين في الدولة..

 وتستمر إدارة المهرجان في تقديم الهدايا من خلال السحوبات على بطاقات الشراء حيث يتم السحب على ميداليات ذهبية وعشرات الهدايا العينية، إضافة إلى تقديم قسائم شرائية مجانية لذوي الشهداء تقدمة من غرفة صناعة دمشق وريفها عربون محبة وتقدير لمحافظة طرطوس مدينة الشهداء.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.