موقع الكتروني خدمي اقتصادي سياحي اجتماعي

ملتقى (إقرأ معنا).. مبادرة تطوعية لنشر ثقافة القراءة وتشجيع المواهب الشابة

بانوراما طرطوس- إيفانا سليمان:

تأسس ملتقى (إقرأ معنا ) في طرطوس منذ ثلاث سنوات بمبادرة شبابية تطوعية تهدف لنشر ثقافة القراءة تحت شعار (قهوة وكتاب).. يهدف الملتقى الى بناء جيل قارئ ودعم المبادرات الاجتماعية التي تساهم في رفع مستوى الوعي الفكري والثقافي وتطوير كل موهبة شابة..

حدثنا الفريق الإداري للملتقى عن الفعاليات التي يقوم بها منها جلسات همسات شبابية-نقاشات كتب-افلام سينما-ندوات حوارية ونشاطات اطفال ويافعين – تأسيس مكتبة لدى كشاف الفوج السابع_مسابقة قصة قصيرة للاطفال – ومارثون القراءة الذي اقيم لطلاب الجامعة..

(قهوة وكتاب) من الجميل وجود هكذا مكان جميل لتحتسي مشروبك وتقرأ كتابك المفضل… هدوء جميل لتسرح في عالم القراءة والكتب مع الموسيقا الرائعة

مكتبة “إقرأ معنا” التي يتضمنها النادي ايضا تحتوي جميع الكتب من التنمية.. الشعر.. الروايات العالمية والعربية… ايضا تستطيع استعارة كتاب منها لمدة معينة..

كم هو رائع وجود هكذا ملتقى يدعم الكبار والشباب واليافعين والاطفال والأهم انه يعزز قدرات الشباب ويفتح لهم المجال ليكونوا نشيطين وفعالين في المجتمع ورفع مستوى مهاراتهم..

نشكر فريق الملتقى على هذا العمل الرائع مع تمنياتنا لهم بالتوفيق والنجاح في نشر رسالتهم التثقيفية الهادفة على أوسع نطاق..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.