موقع الكتروني خدمي اقتصادي سياحي اجتماعي

الداخلية تعلن عن مسابقة لتعيين عدد من الأطباء البشريين العاميين والاختصاصيين

أعلنت وزارة الداخلية عن إجراء مسابقة لتعيين عدد من الأطباء البشريين العاميين والاختصاصيين وطب الأسنان (ذكور – إناث) كضباط في قوى الأمن الداخلي.

وقالت الوزارة، في إعلان لها عبر موقعها الالكتروني، أن “هذا التعيين يأتي لصالح إدارة الخدمات الطبية وفروعها في المحافظات ومشافي الشرطة”.

وأضافت الوزارة “يخضع الناجحون لدورة عسكرية ومسلكية في كلية الشرطة في دمشق، لا تقل مدتها عن ستة أشهر، ويمنح الخريجون رتبة ملازم أول”.

وأوضحت الوزارة “يعتبر قدمه من تاريخ تخرجه بالنسبة للطبيب العام، أما بالنسبة للأطباء الاختصاصيين يمنحوا رتبة تعادل سنوات الاختصاص بمعدل درجة لكل سنتين، على أن لا تتجاوز رتبة النقيب درجة أولى وتمنح لهم الرتب المحددة بتاريخ تعيينهم”.

وأشارت الوزارة إلى أنه “يسمح للأطباء المقيمين للاختصاص الراغبين بالتعيين العودة لمتابعة اختصاصهم في غضون عام بعد التخرج من الدورة، وفي نفس الاختصاص المسجلين فيه وحسب حاجة الوزارة”.

وحددت الوزارة في الإعلان شروط القبول، والأوراق الثبوتية المطلوبة وتاريخ التقديم.

وأضحت الوزارة أنه “على الراغبين بالانتساب التقدم بطلباتهم مع الأوراق الثبوتية اللازمة، إلى وزارة الداخلية كلية الشرطة في دمشق ابتداءً من تاريخ 24/10/2018م ولغاية 22/11/2018م ،مصطحبين معهم هوياتهم الشخصية”.

وبحسب الوزارة “تبدأ الفحوص الثقافية والطبية في كلية الشرطة في دمشق في الساعة التاسعة من تاريخ 25/11/2018”.

وكانت الوزارة أعلنت عن مسابقة لتعيين عدد من الأطباء والإختصاصين من الجنسين ، كضباط في شهر تشرين الأول الماضي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.