غرفة سياحة طرطوس تستكمل تشكيل لجانها ومجالسها استعداداً لبدء نشاطها

بانوراما طرطوس:

ناقش رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة سياحة طرطوس في اجتماعهم الثاني بعد اعتماد الأختام والبطاقة والشهادة مع الشعار بشكل رسمي، عدة نقاط تمحورت حول البحث في قيمة رسم الإنتساب السنوي للأعضاء المنتسبين والمتابعة مع أصحاب المنشآت للحصول على السجل السياحي وتنسيب كافة المنشآت غير المنتسبة بالتنسيق مع مديرية سياحة طرطوس.

وأكد يوسف مويشة رئيس مجلس إدارة الغرفة أن المرحلة القادمة عنوانها الانتصار وإعادة الإعمار، الأمر الذي يحمل الجميع مسؤوليات المرحلة لافتاً أن النجاح الخاص لكل منشأة سياحية هو نجاح لعمل غرفة السياحة.

وأوضح مويشة أن ورقة العمل التي طرحت على الأعضاء تم التصويت على كل البنود الواردة فيها بالإجماع، حيث تضمنت تشكيل لجنة لاختيار مقر للغرفة خلال شهر كحد أقصى، والعمل على تشكيل لجنة متخصصة بالريف لمتابعة المنشآت السياحية المتوقفة والعمل على حل مشكلاتها حسب الإمكان، بالإضافة إلى تسمية أعضاء في غرفة السياحة للمتابعة مع الجهات الرسمية ذات العلاقة لحل المشكلات التي تواجه عمل المنشآت السياحية.

كما تضمنت ورقة العمل تسمية أعضاء في غرفة السياحة للمتابعة مع مديرية السياحة في الجولات والدوريات التي تقوم بها على المنشأة والتدخل العادل لرفع الظلم إن وجد، بالإضافة إلى تشكيل لجنة لدراسة مناطق التداخل مع الآثار ومجلس مدينة طرطوس،حيث يعرض عمل اللجان على أعضاء الغرفة في كل اجتماع لوضع رؤية جديدة في كل مرحلة بالإضافة إلى تكليف رئيس الغرفة مع الأمين الخازن مع عضو من غرفة السياحة لفصل الغرفة عن غرفة اللاذقية مالياً.

من جهته مدير سياحة طرطوس المهندس يزن الشيخ (عضو مجلس الإدارة) بين أهمية التعاون بين الغرفة ومديرية السياحة ، وتقديم كل الدعم اللازم من قاعدة البيانات والمعلومات ذات العلاقة للغرفة.

والجدير ذكره أنه جرى انتخاب مجالس الشعب في غرفة سياحة طرطوس يوم لاثنين الواقع في 7/1/2019 في مديرية سياحة طرطوس، وتحديد عدد التفويضات أو التوكيلات المسموح بها لعضو الهيئة الواحد للتفويض أو التوكيل عن الأعضاء الآخرين بإشراف لجنة مشكلة لهذا الغرض.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.