إضاءة على فعاليات اليوم الثالث لمهرجان التسوق العائلي في طرطوس

بانوراما طرطوس – رهف عمار

يتابع مهرجان التسوق العائلي فعالياته في الصالة الرياضية بطرطوس حيث شهد اليوم الثالث رغم الظروف الجوية السيئة حركة زوار ومبيعات جيدة و الشركات المشاركة مازالت تقدم عروض كبيرة على مختلف الاصناف والمعروضات بالإضافة إلى تقديم هدايا وحملات تذوق..
موقع بانوراما زار المهرجان وأجرى لقاءات مع بعض القائمين على أجنحة الشركات المشاركة ومع عدد من الزوار:
كان اللقاء الأول مع شركة ساندي للمنظفات حيث أخبرنا الصناعي نبيل أيوب عن خصوصية المهرجان والزبائن الدائمين نظرا لمشاركتهم 83 منذ أول دورة في المهرجان وبنوا ثقة بين المواطن والمنتج والمواطن يسألهم بشكل مستمر عن المرحلة القادمة ، يذكر أن شركة ساندي تقدم عروض أرخص من السوق بنسبة تصل إلى 40 بالمئة بالإضافة للكفالة والمسؤولية.

إضافة إلى ذالك وجه الصناعي نبيل أيوب رسالة من منبرنا إلى الخارج بأن الصناعة السورية ستبقى والصناعي السوري لازال على رأس عمله يخدم وطنه وشعبه فكلمة استسلام وحصار اقتصادي ليست ضمن خطة حياة السوريين.

أيضا خلال جولتنا التقينا شركة بن حسيب الذي بدورهم يقدمون عروضا مناسبة للجميع تصل إلى حسومات بنسبة 30- 50 بالمئة بسعر الجملة وبشكل مباشر من المصنع إلى المهرجان بالإضافة لتقديم الهدايا والعروض الخاصة بالمهرجان.
بدورها شركة زهرة القطن التي تأسست عام 1952 لتصدير القطن والألبسة الداخلية القطنية 100 بالمئة تقدم الأفضل بجودة عالية للمواطن وهي شركة مصدرة داخل سوريا وخارجها والمهرجان ساعدها بالانتشار بشكل أفضل.
وشركة مدار مجموعة دعبول بدورها تقدم عروض من المعمل للمستهلك بشكل مباشر بفرق يصل من 15-20 بالمئة عن السوق بالإضافة لهدية مجانية بنسبة 10 بالمئة
واخبرونا ان حركتهم اليوم أفضل بكثير من البداية .
بدورها مجموعة كبور الدولية التي تضم جميع أنواع المتة والقهوة والشاي تقدم عروضا بسعر الجملة تصل إلى تخفيض عن السوق بنسبة 15-30 بالمئة ومع كل قطعة هدية .

أما عن الزوار مازالوا يعبروا عن رضاهم على المهرجان واسعاره المدروسة والمناسبة و بعض ربات المنزل قالوا أنهم ينتظرون المهرجان بشكل خاص لتزويد البيت بما يلزمه من مواد غذائية و تنظيفية بشكل مستمر نظرا للجودة والسعر المناسب.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.