افتتاح منشأة الأسد الرياضية في بلدة الصفصافة..

بانوراما طرطوس:
برعاية وحضور أمين شعبة المنطقة الأولى لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق نزيه أحمد تم اليوم في بلدة الصفصافة الاحتفال بافتتاح منشأة الأسد الرياضية لصاحبها السيد مصطفى ديب..
وحضر الاحتفال أعضاء قيادة شعبة الحزب والفرق الحزبية والنقابات الشعبية والمهنية والمهندس أحمد رضوان رئيس مجلس بلدة الصفصافة وعدد من رؤساء المجالس المحلية ومدراء الدوائر الرسمية والخدمية والرياضية ورؤساء الأندية وحشد كبير من المواطنين والرياضيين من مختلف مناطق محافظة طرطوس..
وبدأ الاحتفال بالوقوف دقيقة صمت إجلالا وتقديرا لأرواح الشهداء ومن ثم عزف النشيد العربي السوري… بعد ذلك تم الترحيب بالضيوف وتقديم درع المنشأة لممثلي ذوي الشهداء ودرع للرفيق أمين شعبة الحزب راعي الاحتفال.. ثم جرت مباراة ودية إيذانا بالافتتاح الرسمي لملعب كرة القدم ودخوله الاستثمار بشكل فعلي..
وتعد المنشأة الأولى من نوعها بمساحتها وبمحتوياتها وتنظيمها حيث تحتوي على ملعب لكرة قدم مغطى ومضاء وارضية خضراء بمواصفات دولية بالإضافة إلى صالتين للجمهور وتجهيزات ومستلزمات رياضية وترفيهية متنوعة والتي تم بنائها وتجهيزها بمواصفات فنية متميزة بإشراف ومتابعة من صاحب الخبرة الرياضية الكابتن علي ديب وعدد من المهندسين والخبراء في المجال الإنشائي والرياضي..
ومن المتوقع ان يكون للمنشأة دورا” بارزا” في تطوير الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص في منطقة الصفصافة وسهل عكار بالتعاون والتنسيق مع نادي الصفصافة الرياضي عبر توفير المستلزمات والخبرات والبنى التحتية اللازمة لتدريب وتنمية أصحاب المواهب الرياضية الكثيرة في هذه المنطقة.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.