مشاركة واسعة في حملة للتبرع بالدم في طرطوس

تقرير سكينة بلال:

أقيمت اليوم الخميس حملة للتبرع بالدم عربون وفاء لرجال جيشنا العربي السوري وذلك بمناسبة أعياد نيسان المجيدة..
ودعا للحملة حزب الاتحاد العربي الديمقراطي والمجتمع المدني حيث لبى الدعوة العشرات من المتطوعين والشباب من مختلف الشرائح..
وقال أمين فرع حزب الاتحاد العربي الديمقراطي علي نزار غانم إن الحملة ليست للمرة الاولى بل مستمرة تماشياً ومواكبة لبطولات أفراد قواتنا المسلحة وجيشنا وتضحياته لأنهم سر التألق السوري فهم سادتنا وأهلنا ..مضيفاً إن الكثير من الزملاء الاعلاميين ومن مجموعة وصل صوتك يتحملون مسؤولياتهم فكل منهم أدى دوره لإنجاح هذه الحملة ولفت السيد علي غانم الى وجود مفارقة جميلة بهذه الحملة بمبادرة جريحين من الجيش العربي السوري بنسبة ٧٠%من نسبة العجز بالتبرع بالدم يكملون مهمتهم ضمن المجتمع المحلي حتى وهم خارج المعركة..

وآشار الجريح فادي اسبر إلى إيجابية هذه الخطوة ومدى اهميتها وعن ضرورة استمرار هذه الحملات للحاجة الماسة لها فهو جريح حرب وعندما احتاج الدماء كانت متوفرة فتبرع لإنقاذ أخوته بالجراح وعلى أمل الشفاء العاجل لجرحانا سر الانتصار والصمود.

وبدوره عبر الطبيب المسؤول في بنك الدم عن اهمية هذه الحملة لأجل المصابين في المشافي العسكرية بالاصابات الحربية مشيراً إلى الاقبال الكبير على التبرع وعلى الروح الحماسية العالية لدى المتبرعين

واطلعت سيادة العميد الدكتورة نوال ابراهيم على سير العملية واعربت عن امتنانها لشباب سورية الواعي واكدت على اللحمة الوطنية التي يمتاز بها السوريين .
وفي الختام التقط الجميع صورة تذكارية من وحي المناسبة مؤكدين أنهم آمنوا بأهدافهم النبيلة على أمل أن يلتقوا بعرس وطني حقيقي لسورية بشار الأسد عظيم هذا الأمة مع التأكيد على التوق والشوق لذلك اليوم للوقوف جميعاً وقفة العز والصمود والإباء..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.