نتيجة خلافات عائلية.. قتل أخيه ثم فجّر نفسه في قرية بعلية بريف طرطوس

أقدم المدعو “ابراهيم جبور” على تفجير نفسه بقنبلة يدوية في غابة بقرية بعلية في ريف طرطوس يوم السبت الماضي، وذلك بعد قيامه منذ أيام بقتل أخيه “أمين جبور” في ذات القرية .

وأوضحت مصادر محلية أن “عناصر مخفر دوير رسلان قاموا بمحاصرة المدعو “ابراهيم جبور” في حرش قرية بعلية لإلقاء القبض عليه”، مبينةً أنه “بعدها فاوضوه لأن يقوم بتسليم نفسه، إلا أنه أبى وقام بتفجير نفسه بقنبلة يدوية فارق على إثرها الحياة”.

تابعت المصادر ” أنه نتيجة انفجار القنبلة، الذي سمع في أرجاء المنطقة، أصيب رئيس المخفر إصابة طفيفة نقل على إثرها إلى مشفى الدريكيش، كما أصيب شقيق ابراهيم “حافظ جبور” بشظية تم إسعافه إلى مشفى الباسل للعلاج”.

وأفادت المصادر أن “المدعو “ابراهيم جبور” هدد أخيه “حافظ جبور” بالقتل بعدما قتل أخيه “أمين جبور” منذ أيام”، مبينة أن “السبب هو حدوث جريمة سابقة منذ أربع سنين، وذلك عندما عثر على ابن ابراهيم مقتول ومحروق في بلدة دوير رسلان”.

ولفتت المصادر إلى أن “المدعو “ابراهيم جبور” قام بتوجيه التهم إلى إخوته في حادثة مقتل ولده، بمحاضر الشرطة، وصرح بتلك التهم أكثر من مرة عند الجهات الأمنية”.

يُشار إلى أن التحقيقات في حادثة مقتل ابن ابراهيم، لم تصل إلى نتيجة، وتم تسجيل الجريمة حينها ضد مجهول، إلا أن تداعيات هذه الجريمة تفاقمت بعدها ووصلت إلى درجة إقدام قتل الأخ لأخيه .

بانوراما طرطوس – تلفزيون الخبر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.