تحضيرات لإقامة ورشة عمل حول التراث المادي واللامادي في جزيرة أرواد ومدينة طرطوس القديمة

بهدف النهوض بواقع نقاط الجذب السياحي في سورية والارتقاء بسويتها.. تشارك كل من مديرية التخطيط في وزارة السياحة و كليات العمارة،السياحة ،الآداب – قسم الاجتماع في جامعة دمشق وكلية العمارة – جامعة طرطوس ودائرة الآثار بطرطوس لإقامة ورشة عمل لطلاب الجامعة …..حول التراث المادي واللامادي في جزيرة أرواد ومدينة طرطوس القديمة.
وفي إطار التحضيرات للورشة عقدت الجهات المشاركة اجتماعاً تنسيقياً في كلية العمارة بدمشق بحضور الطلاب المشاركين والأساتذة المشرفين لبحث آلية العمل وأهداف الورشة والفائدة المرجوة من إقامتها و سيقام في نهاية أعمال الورشة معرضا يضم اعمال الطلاب المشاركين والرؤى والمقترحات للنهوض بالواقع الحالي لجزيرة أرواد و مدينة طرطوس القديمة.

مستشار وزير السياحة المهندس علي المبيض لفت إلى أهمية هذه الورشة والأنشطة المشتركة مع الجامعة والتي تهدف لدمج مخرجات التعليم بسوق العمل والإستفادة من الكوادر الأكاديمية والبحثية مؤكداً على حرص وزارة السياحة إنجاح هذه الورشة من خلال العمل على تذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي تعترض سيرها لما لجزيرة أرواد ومدينة طرطوس القديمة من أهمية كإحدى الوجهات السياحية في سورية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.