صحة طرطوس تعلن جاهزيتها لاستقبال الحالات الإسعافية والطارئة خلال عيد الفطر

بانوراما طرطوس:

أنهت مديرية صحة طرطوس كافة الاستعدادات الصحية اللازمة لاستقبال الحالات الاسعافية والطارئة التي قد تزامن أيام عيد الفطر, إضافة إلى جاهزية كل من سيارات الإسعاف على مدار24ساعة وفرق الترصد لرصد الحالات الاسعافية والتسممات الغذائية التي تستقبلها المشافي والمراكز الصحية.
ورفعت الصحة جاهزيتها من خلال توفير مختلف خدمات الرعاية الصحية, ووضع خطة مناوبات للمشافي العامة والمراكز الصحية لتأمين الخدمات الصحية على مدار /24/ ساعة طيلة أيام عطلة العيد, وأكدت أن الأدوية الاسعافية والمواد الطبية متوفرة في أقسام الإسعاف في المشافي العامة إضافة إلى أدوية حالات الطوارئ في المراكز الصحية المناوبة.
ونبهت المواطنين بأهمية تجنب المأكولات المكشوفة لما لها من مخاطر صحية ولاسيما على صحة الأطفال, علماً إن فرق التقصي الوبائي ستستمر في جولاتها الرقابية الميدانية على محلات بيع الأغذية ولاسيما المطاعم ومحلات بيع العصائر وضبط المخالفات حفاظاً على صحة المواطنين.
وتم إعداد جداول بأسماء المراكز الصحية المناوبة في طرطوس خلال العطلة وهي : منطقة طرطوس (مركز السودا, مركز خربة المعزة, مركز الشيخ سعد, مركز أرواد, مركز الرحمة , مركز الحسين, مركز الرادار), منطقة الشيخ بدر (مركز برمانة المشايخ, مركز القمصية).
منطقة بانياس (مركز ضهر صفرا, مركز العنازة, مركز تالين, مركز ألتون الجرد), منطقة القدموس (مركز حمام واصل, مركز الطواحين ) منطقة الدريكيش (مركز دوير رسلان, مركز جنينة رسلان, مركز حمين), منطقة صافيتا (مركز صافيتا, مركز السيسنية) مشتى الحلو(مركز سبة, مركز البارقية, مركز كفرون سعادة، مركز مشتى الحلو) .
منطقة الصفصافة (مركز الصفصافة, مركز الحميدية, مركز كرتو).

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.