عابد فهد يرد على قرار منعه من الظهور على وسائل الإعلام السورية

 

عبر الفنان السوري عابد فهد عن استغرابه من تداول قرار منعه من الظهور في الإعلام الرسمي السوري، مشيرا إلى أنه عَلِم بالأمر عن طريق وسائل الإعلام، وأنه لم يبلغ بالقرار بشكل رسمي.

وقال الممثل السوري عابد فهد “لا أعلم ما هو سبب إصدار قرار بمنعي من الظهور في الإعلام الرسمي السوري، فيما إذا كان صحيحا، حيث أنني لم أُبلّغ به ولم يتأكد حتى اللحظة.”

وأضاف، وفق ما ذكرت “الإمارات اليوم” أنه ليس لديه أي معلومات للتأكد من مصداقية الخبر أو عدمه، وأنه مهتم بمتابعة الأمر لحين الحصول على المعلومة الصحيحة حوله.

هذا وكانت مصادر اعلامية قالت أن قراراً من وزارة الاعلام السورية قد صدر شفهياً بمنع كل من الممثلين السوريين: عابد فهد و عباس النوري و أمل عرفة من الظهور على الاعلام السوري, فيما لم تصدر وزارة الاعلام السورية أي تعليق حول هذه الأنباء.

كما نشرت جريدة الأخبار اللبنانية أول أمس, تصريحاً خاصاً أرسلته الفنانة السورية أمل عرفة للجريدة, تعلن فيه اعتزالها الفن وذلك بعد اللغط الذي سببه اعتذارها عن مشهد الخوذ البيضاء في الحلقة التي شاركت بها في المسلسل الكوميدي السوري كونتاك.

اما عابد فهد تشير التكهنات الى أن قرار منعه من الظهور الاعلامي في سوريا, قد يكون على خلفية مشاركته في مسلسل دقيقة صمت والذي تم عرضه في رمضان الماضي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.