وزير النقل يفتتح قاعات ال VIP في مطار دمشق الدولي ويستمع الى ملاحظات ومقترحات ركاب رحلة طائرة الأيرباص الى القاهرة

افتتح وزير النقل م. علي حمود خدمات قاعات الVIP المأجورة في مطار دمشق الدولي ودقق في مستوى الخدمات والاجراءات المتبعة فيها، والتي بدأت تقديم خدماتها لكبار الزوار .
جولة الوزير حمود شملت الاطلاع على تجهيزات قاعات الVIP وسبل رفع مستوى الخدمة وتقديمها والمزايا التي تُمنح لمستخدمي هذه القاعات والتسهيلات الممنوحة لهم في الاستقبال والمغادرة ، واعطاء توجيهات للعاملين والقائمين عليها لتكون جاهزة لخدمة المسافرين وتلبي الغرض الذي وجدت منه .
وتفقد الوزير حمود بعض مفاصل عمل المطار وأقسامه وخاصةً لوحات الدلالة والشاخصات التعريفية وتنظيم المداخل والمخارج والساحات ومظاهر الاهتمام البصري بمشاهدات القادمين والمغادرين والأقسام التي لها علاقة بخدمة المواطن وددقق فيها واوعز باتخاذ اجراءات فورية تخدم المسافرين وتؤمن راحتهم بكل عناية ورفاهية وتسهل اجراءات سفرهم وتوفر في الوقت والجهد .
كما اطلع الوزير حمود بشكل مباشر من المسافرين أنفسهم على متن طائرة ايرباص السورية المغادرة إلى القاهرة أهم ملاحظاتهم ومقترحاتهم لتطوير العمل وتخفيف الأعباء وسبل تقديم خدمات أفضل ووجه المدراء المعنيين بمتابعتها وانجازها وتقديم الاجابات المناسبة والحلول الناجعة وعدم تكررها مستقبلاً .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.