أهلاً بالصيف… مهرجان التسوق الشهري بدأ فعالياته اليوم في طرطوس

بانوراما طرطوس – رهف عمار :

انطلقت اليوم في الصالة الرياضية بطرطوس فعاليات مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها تحت عنوان “أهلاً بالصيف”
شهد المهرجان في يومه الأول إقبال ممتاز من قبل المواطنين
وفي جولة لبانوراما خلال المهرجان التقينا مجموعة من المنظمين و الداعمين للمهرجان..
حيث أشار الأستاذ بيان عثمان عضو المكتب التنفيذي ممثل السيد محافظ طرطوس لبانوراما ان فكرة المهرجان رائعة و هي بمثابة فرصة للتواصل بين المنتجين و المستهلكين، و تواجدنا هنا بتوجيه من السيد المحافظ لتقديم كل الدعم والتسهيلات المتطلبة.
ونوه عثمان إلى فرق الأسعار وحالة التنافس الموجودة والتي تنعكس إيجابا على المواطنين إضافة للعروض المتنوعة والمختلفة و نتمنى أن يحقق المهرجان الغاية المقام من أجلها.

بدوره الأستاذ محمد عمر مدير المهرجان أشار لبانوراما إن هذه الدورة من المهرجان تتميز بالتنوع وزيادة عدد المشاركين حيث وصلت الشركات إلى 125من مختلف المحافظات السورية، إضافة لاجنحة خارجية تتضمن حملات تذوق ، وبشكل عام هدف المهرجان كسر الأسعار و دعم المنتج الوطني.

و صرح مدير فرع السورية للتجارة بطرطوس الأستاذ يوسف حسن لبانوراما: أن هدف المشاركة في المهرجان التدخل إيجابا و تقديم الطلبات من المنتج إلى المستهلك بشكل عام حيث نوفر جميع المواد التي يحتاجها المواطن من أغذية ومفروشات و كهربائيات.
وأشار انه مؤخرا تم افتتاح قسم للحوم «عجل و خاروف» من إنتاج محلي مختومة بإشراف طبي…وبشكل عام السورية للتجارة تشارك بجميع المهرجانات و اسعارنا دوما مخفضة.

و سيقدم خلال المهرجان الذي يستمر لغاية الثامن من الشهر الجاري قسائم شراء مجانية دعماً لأسر الشهداء وسحوبات على ميداليات ذهبية لزوار المهرجان وهدايا تقدمها الشركات المشاركة مع حسومات تصل إلى 50 بالمئة..


قد يعجبك ايضا
  1. غير معروف يقول

    اي ساعة بيفتح المهرجان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.