بعد إنقطاع لعدة سنوات إنتخابات لتشكيل قيادات فرق حزبية بإشراك العنصر الشبابي والعنصر النسائي

 

 

 

بانوراما طرطوس – رهف عمار :

 

 

تحت شعار مستقبلنا في اختيارنا وبعد انقطاعٍ لعدة سنوات تعود الإنتخابات إلى هيكلية حزب البعث العربي الإشتراكي ،حيث ستجري إنتخابات لتشكيل قيادات الفرق الحزبية وسيتم انتخاب خمسة  عشر رفيقا يكون منهم خمسة رفاق أعضاء قيادة فرقة أصلاء و عشرة رفاق متممين.

 

وشهدت شروط الترشيح لقيادة الفرقة اهتماما كبيرا بشريحة الشباب والعنصر النسائي حيث تحددت شروطا تقضي بأن   يكون  ضمن أعضاء قيادة الفرقة عضوين أعمارهما دون سن الخامسة والعشرين ووجوب وجود عضو قيادة فرقة أنثى واحدة على الأقل.

 

وخلال الاجتماع الدوري  لهيئة مكتب الشباب المركزي الموسعة شدد المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد للحزب  على ضرورة الاعتماد على الطاقات الشابة وتفعيل دورها بشكل أكبر، وأن تكون الأولوية لهذا الجيل في تبوء المناصب القيادية، إيماناً بأن هذه الطاقات تشكل أمل الحاضر بالمستقبل وأمل الماضي بالحاضر كما أن التمازج بين اندفاع الشباب والخبرة يعطي نتائج كبيرة في مجالات العمل كافة.

واستعرض الهلال القرارات التي اتخذتها القيادة فيما يخص انتخابات الفرق الحزبية، والتي كان من أهمها تضمين الشباب والعنصر النسائي بين المرشحين وعدم إقصائهم منوها بأن هذه الانتخابات دليل على بدء تعافي سورية من هذه الحرب.

كما تحدث الرفيق الأمين العام المساعد عن أهمية الجانب الاجتماعي وتعزيز وتفعيل الحوار في عمل القيادات الحزبية وخصوصاً أن هذا الحزب بُني على ملامسة وحل هموم المواطنين واستمد قوته من التفاف الجماهير خلفه ووجوده في الساحات كافة، ويجب على هذا الحزب أن يبقى مع الشعب.

وهذا ما يبشر بالإنطلاقة الجديدة التي يتبناها الحزب.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.