وفاة طفل جراء سقوط صخرة ضخمة كان يلعب تحتها في ريف مصياف .. ومصدر يوضح كيف انزلقت الصخرة

توفي الطفل علي كنجو من أهالي قرية قرطمان في منطقة مصياف في ريف حماة الغربي، جراء سقوط صخرة كبيرة فوقه أثناء لعبه بالقرب من منزله.

وبين الدكتور ماهر اليونس مدير الهيئة العامة لمشفى مصياف الوطني أن “الطفل علي أحمد كنجو عمره سنة وثلاث أشهر دخل إلى مشفى مصياف الوطني بتاريخ ٢٨-٩ – 2019عند الساعة ٧:٣٠ مساءً وفارق الحياة بعد ساعتين من دخوله إلى المشفى”.

وأضاف اليونس أنه “تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لعلاج الطفل ولكن إصابته كانت بالغة جدا في الرأس إضافة إلى وجود رضوض على الدماغ ما أدى إلى وفاته”.

وبين الطبيب الشرعي في مصياف الدكتور إياد مصطفى لتلفزيون الخبر أنه “تبين لدى معاينة الطفل بأنه مصاب بسحجات على الجهتين اليمينية واليسارية من الرأس إضافة إلى كسر بالجمجمة وسحجات عميقة باليد اليسار”، مشيرا إلى أن “إصابته بالرأس كانت بليغة وأدت الى وفاته”.

وتناقل أهالي المنطقة الخبر على أن الطفل ذو السنة وثلاثة أشهر كان يلعب مع أخته بالقرب من منزله حتى سمعوا صراخ أخته، حيث فوجئ الأهل عند خروجهم بوجود صخرة كبيرة تزن أكثر من ٦٠٠ كغ قد سقطت فوق الطفل”.

وانتشر الخبر بأن “الصخرة موجودة في مكانها منذ أكثر من ٢٠ عاماً ولم تكن بوضع يمكن تحريكها أو إزاحتها من مكانها”.

إلا أن مصدر محلي أوضح أن “الحادثة وقعت عندما كان الطفل علي يلعب مع أخواته بالقرب من المنزل وأثناء اللعب انزلقت صخرة كبيرة تزن أكثر من ٥٠٠ كغ وسقطت عليه”.

وأكد المصدر أن “الصخرة بقيت على وضعها منذ زمن طويل حيث كانت مستندة على ثلاث صخرات أصغر حجما ويبدو أن انزلاق إحداها أدى إلى انزلاق الصخرة الكبيرة وسقوطها على الطفل”.

بانوراما طرطوس – الخبر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.